Tuesday 26 May 2020
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
آر تی - منذ 3 أيام

روحاني لأمير قطر: في حال تسببت الولايات المتحدة بأي مشكلة للناقلات الإيرانية سنرد عليها بالمثل

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني في اتصال هاتفي مع أمير قطر، إن إيران سترد بالمثل في حال تسببت الولايات المتحدة بأي مشكلة لناقلات النفط الإيرانية في الكاريبي أو أي منطقة أخرى.


آخر الأخبار
هشتک:   

روحاني

 | 

لأمير

 | 

تسببت

 | 

الولايات

 | 

المتحدة

 | 

مشكلة

 | 

للناقلات

 | 

الإيرانية

 | 

عليها

 | 

بالمثل

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر